اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

حل امتحان الرياضيات الثانوية العامة "توجيهي" 2023

20.2.24
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 قدَّم طلبة الثانوية العامة "توجيهي" في فلسطين، امتحان الرياضيات، صباح اليوم السبت الموافق 17/6/2023. 

ويتقدَّم لاختبارات الثانوية العامة التوجيهي العام 2023 حوالي 88 ألف طالب وطالبة، موزَّعين على 726 قاعة امتحان في الضفة وقطاع غزة بالإضافة إلى قاعات الخارج، ضمن دورة الدكتور الراحل محمد عواد.

ويشمل امتحان الرياضيات للفرع الأدبي والشرعي والعلمي والصناعي والتجاري والفندقي لهذا العام، ولكثرة البحث في محرّكات البحث عن ورقة أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة التوجيهي والخاصة ورقة أسئلة وإجابات امتحان الرياضيات الفرع الأدبي والشرعي 2023.

ويوفر موقع "المنهاج الفلسطيني الجديد" صورة ورقة امتحان الرياضيات الفرع الأدبي والشرعي 2023، وصورة ورقة امتحان الرياضيات الفرع العلمي وباقي الفروع للطلبة الراغبين بالاطّلاع عليها أو الاحتفاظ بها، كما ويُوفّر حل أسئلة امتحان الرياضيات بطريقة نموذجية وصحيحة، من أجل أن يتسنَّى للطلبة مراجعة إجاباتهم ومعرفة أدائهم في الامتحان.

 وتوضع الأجوبة والحلول الصحيحة على أسئلة امتحان الرياضيات من قبل معلمين متخصصين ومهرة في هذه المادة وتتشابه إلى حدٍّ قريب مع الإجابة النموذجية لامتحان الرياضيات الوزاري 2023.

 وحيث سيتم نشر صورة ورقة أسئلة الامتحانات بالإضافة إلى الحلول الصحيحة لكافة اختبارات الثانوية العامة 2023 توجيهي وذلك بعد خروج جميع الطلبة من القاعات على موقعنا.

اجابة امتحان الرياضيات اختبار الفرع توجيهي فلسطين 2023

لمشاهد اسئلة الامتحان والاجابة اضغط هنا.



سامر علي

الكاتب سامر علي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

📚 إعلان 📚

📚 موقع المنهاج الفلسطيني الجديد 📚

للرجوع إلى موقعنا مرة أخرى، قم بالبحث في جوجل عن "موقع المنهاج الفلسطيني الجديد".

الإبلاغ عن مشكلة: إذا واجهت أي مشكلة أو رابط معطل أو أردت الإبلاغ عن محتوى، لا تتردد في إبلاغنا.

تواصل معنا

اعلان

ADS

Ads

Ads

8464082558581780701
https://www.4minhaj.com/